الأسئلة الشائعة
قطع الغيار والإكسسوارات
فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعاً المتعلقة بالقطع والإكسسوارات.
لأنه من المهم أن تعهد بسيارتك إلى من يعرفها جيداً، حتى أدق التفاصيل. تتكامل الإكسسوارات الأصلية بشكل مثالي مع كل الأجزاء الميكانيكية والإلكترونية لسيارتك. وهي تخضع لفحوصات صارمة بانتظام، لتمنحك أفضل مستويات الراحة والأداء والسلامة والتخصيص مع مرور الوقت. تقدم لك فيات مجموعة كبيرة من الإكسسوارات الأصلية المصممة خصيصاً لتجعل سيارتك أكثر تخصيصاً لتلبية احتياجاتك الخاصة. يتم تصنيع إكسسواراتنا الأصلية مع المهندسين الذين صمموا سيارتك وصنعوها، لذا فأنت تعلم دائماً أنك تحصل على أعلى معايير الجودة والسلامة والمتانة. إن اختيار إكسسوارات فيات الأصلية يعني الجودة والسلامة (مصممة وفقًا لأدق المواصفات الفنية وتم اختبارها تحت أقسى الظروف)، والأناقة (مدمجة تمامًا في سيارتك)، والملاءمة المثالية وسهولة الاستخدام. اجعل سيارتك خاصة بك مع إكسسوارات فيات الأصلية.
الصيانة
فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعاً المتعلقة بالصيانة
يوفر مصلح فيات المعتمد كل الخبرات التي تحتاجها. فنيو فيات لدينا مدربون تدريباً كاملاً لمعرفة كل شيء عن سيارتك. مهما كان العمل الذي يجب القيام به على سيارتك فيات، بدءاً من الفحص السنوي للسيارة وحتى أعمال هيكل السيارة، يسعدهم دائماً تقديم المساعدة في أي موضوع يتعلق بالأنظمة التكنولوجية العالية لسيارتك فيات. نحن من صنعناها، ونحن ندعمها.
ترد جميع التفاصيل حول عدد المرات والمسافات التي يجب أن تتم فيها الصيانة في خطة الصيانة المجدولة، بما في ذلك دليل المالك على متن سيارتك.
لأسباب تتعلق بالسلامة والأداء، من المهم ضبط إطاراتك حسب الموسم. في الصيف، ستفضل الإطارات الصيفية (التي تعتبر إطارات عادية). أما في الشتاء، فيمكنك تركيب إطارات شتوية في سيارتك. تعمل هذه الإطارات الشتوية على تعزيز تماسك إطاراتك على الطرق الثلجية. في بعض البلدان، يكون تغيير الإطارات الموسمية إلزاميًا في تواريخ محددة.
حملة الاستدعاء هي إجراء طوعي من الشركة المصنعة للسيارة لتصحيح أي مشاكل في منتجاتها تتعلق بالتشغيل الآمن للسيارة أو لتصحيح عدم المطابقة. ستقوم فيات بتصحيح المشكلة، دون مقابل، حتى لو كانت السيارة خارج نطاق الضمان ولم تكن أنت المالك الأصلي. بمجرد أن تتلقى إشعارًا، اتصل فورًا بالوكيل أو مركز الخدمة المعتمد لحجز التدخل الموصى به لسيارتك. يمكنك العثور على جميع الأشخاص الذين يمكن الاتصال بهم لدى وكلائنا ومراكزنا المعتمدة بالاتصال بالوكيل. عندما تتصل لتحديد موعد، نذكرك بأن يكون رقم هيكل سيارتك في متناول يدك، والذي ستجده في وثيقة تسجيل السيارة (في الصفحة 2، تحت E).
الخدمات
فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا المتعلقة بالخدمات المقدمة عند إجراء الصيانة لدى مصلح معتمد من فيات
يتكون الفحص بالفيديو من ملخص فيديو يتم استلامه مباشرةً على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي، ويشهد على أي تدخلات يجب إجراؤها في سيارتك مع عرض أسعار مفصل بشفافية كاملة. يمكنك بعد ذلك اختيار التحقق من صحة ذلك، بنقرة واحدة فقط.
مهما كانت الظروف، فإن خدمة المساعدة من فيات هي خدمة المساعدة الكاملة على الطريق التي تناسب احتياجاتك. بطارية فارغة؟ هل فقدت المفتاح؟ مهما حدث، لا تقلق، مع خدمة المساعدة من فيات، نحن دائماً بجانبك.